لمحة عامة عن الفندق

يرمي فندق الريجنسي منذ أكثر من أربعة عقود إلى الترويج للتاريخ العريق والتقاليد المحلية التي تمتاز بها المنطقة. تملك الفندقَ عائلة عبد الرزاق الصانع ويديره فريق ذائع الصيت على الصعيد العالمي. هذا ويلتزم الريجنسي بتقديم أعلى مستوى من الضيافة المقترنة بخدمة استثنائية منقطعة النظير، مع تلبية متطلبات الضيوف مهما كانت ليضمن لهم إقامة لا تُنسى. يجسّد الريجنسي حفاوة الضيافة العربية بأسمى معانيها على شواطئ الخليج المتألقة يقع فندق الريجنسي الكويت على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من المطار ووسط مدينة الكويت، ويتباهى بموقع بارز في شبه جزيرة الكويت. سواء كنت تزورنا لتمضية عطلة عائلية أو بداعي العمل، يمكننا تعديل حجزك ليلائم كافة متطلباتك. يقدّم الريجنسي حلولاً تناسب الجميع مع 203 غرف وأجنحة فاخرة. على سبيل المثال، تتوافر غرف متّصلة تضمن إقامة العائلات من كافة الأحجام براحة في المساحات المشتركة، فيما تتيح للوالدين تمضية وقت مريح على انفراد.

تعرّف إلى الفريق

dinning

.

يدير دفة القيادة في فندق الريجنسي الكويت فريق من خبراء الإدارة المتمرّسين والمشهورين عائلياً ممّن يستطيعون تلبية كافة احتياجات ضيوفنا ومتطلباتهم. مارك غينتر المدير العام أديب رواس مدير الشؤون المالية سمر قبطي مديرة الموارد البشرية سيهان أليسي مدير قسم المأكولات والمشروبات كارل داميجر الشيف التنفيذي سانديب ثيكيل مدير الغرف

  • أوتّو كوريندورفر

    المدير العام

  • أديب رواس

    مدير الشؤون المالية

  • سانديب ثيكيل

    مدير إدارة الغرف 

تاريخ عريق وتراث غنيّ

راوَد عبد الرازق الصانع في أواخر السبعينيات حلم بإنشاء فندق يقدّم فخامةً لا تضاهى في الكويت، ويجتذب الضيوف للعودة مراراً وتكراراً. ومنذ أن فتح الريجنسي أبوابه عام 1981، شكّل معلماً أسطورياً ما زال صامداً في أفق المدينة حتى يومنا هذا. 

إلا أنّ الفندق تعرّض لضربة كارثية حين تدمّر بفعل غزو الكويت عام 1990. ولكن رغم كل الصعاب، أعيد بناء الحلم وافتُتح الريجنسي مجدداً في العام 2009 مستعيداً أمجاده الغابرة. 

الصانع

تطوّرت مجموعة عبد الرزاق عبد الحميد الصانع وأولاده وازدهرت منذ تأسيسها في العام 1947، حتى باتت تضمّ اليوم قوى عاملة مؤلفة ممّا يتجاوز الألف موظف في مختلف الشركات التابعة لها في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط. 

تحتضن المجموعة تحت سقفها خبرات معمّقة وشغفاً استثنائياً وإبداعاً لا مثيل له، وهي عبارة عن شركات متعددة النشاطات في الكويت وتدير شركات تابعة لها في مختلف القطاعات. تشمل محفظة المجموعة شركات مختصة في مجال العقارات، والتعليم، والضيافة، والتصنيع والسفر. كما تعمل الشركات التابعة لها في ظل مستوى عالٍ من الاستقلالية إذ يديرها فريق مؤلف من خبراء متمرّسين في المجال. تقضي استراتيجية الشركة بالتركيز على القطاعات والكفاءات الأساسية حيث تحظى الشركات التابعة لها بسجل حافل بالنجاحات وباع طويل من الخبرة. كما تصبو المجموعة عبر توحيد مصالحها والتركيز على هذه القطاعات، إلى بلوغ رؤيتها بتحقيق نمو سريع داخل البلاد وفي المنطقة ككلّ.

تلتزم المجموعة بأهدافها الرئيسية التي تشمل تحقيق أقصى درجات التميّز واعتماد رؤية مبنيّة على مقوّمات نجاح قوية ثابتة والاستثمار في الموظفين. وفي ظل عالم يشهد تغيّرات سريعة، تسعى المجموعة بشغف لاقتناص فرص جديدة أثناء الحفاظ على تراثها وقيمها الأساسية.