المرافق

مركز اللياقة البدنية

بات بإمكان نزلائنا استخدام مركز اللياقة البدنية الفاخر في الطابق الخامس من الفندق، حيث يتمّ تأمين غرفتين منفصلتين للرجال والنساء على مدار الساعة. تمّ تجهيز المركز بأحدث الأجهزة الرياضية والأوزان التي تحمل علامة "بريكور". كما يضمّ مجموعة متنوعة من أجهزة تنشيط صحة القلب، وشاشات تلفاز حديثة تعمل باللمس مع سماعات للأذن.

ويسعدنا أن نقدّم لك الماء والفاكهة الطازجة المجانية طوال اليوم، مع إمكانية الاستعانة بمدرب شخصي عند الطلب، وهو متواجد من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 11:00 م. تتوافر أيضاً محطات لشحن الجوّال ومنطقة خزائن لحفظ الأغراض الشخصية تضمّ دشات استحمام.

استراحة السيدات

جوهر الترفيه

في أشهر الصيف الدافئة، يمكن للسيدات الاستفادة من استراحة خاصة بهنّ تمنحهنّ مدخلاً خاصاً إلى أحواض السباحة والشاطئ المخصّص لهنّ بغية تأمين أقصى قدر من المتعة والراحة لضيفاتنا الكريمات. كما تتواجد استراحة داخلية أنيقة توفر الراحة والاسترخاء للسيدات اللواتي يرغبن في الابتعاد عن أشعة الشمس في الأيام الصيفية الحارّة.

**تستقبل الاستراحة السيدات اللواتي تبدأ أعمارهنّ من 12 عاماً وما فوق.

الصالة التنفيذية

تقع الصالة التنفيذية في الطابق الرابع وتنضح بالأناقة الإنجليزية القديمة في ظل ديكورها الخشبي الدافئ وأجوائها المريحة.  توفر الصالة ثلاث غرف اجتماعات تتميّز بجدران مكسوة بألواح خشبية، وتتّسع لما يصل إلى 14 شخصاً وتضمّ مرافق متكاملة لعقد المؤتمرات باستخدام التكنولوجيا ومعدات الفيديو. تتوافر مرطبات وصحف ومجلات مجانية لتأمين أقصى قدر من الرفاهية. 

مركز الأعمال

يسرّ فريقنا المؤلف من مساعدين متفانين تلبية كافة طلباتك المتعلقة بالأعمال وتوفير خدمات مهنية عالية المستوى لمساعدتك على إتمام أعمالك خلال إقامتك لدينا. يقع مركز الأعمال في منطقة الاستقبال، ويوفر خدمات الطباعة، والمسح الضوئي، وإرسال المستندات بالفاكس وتصوير المستندات على مدار الساعة.

أحواض السباحة العائلية

هنالك عدد لا يُحصى من المرافق التي تضفي مزيداً من الروعة على المشهد الطبيعي، سواء كانت الحدائق النباتية الغنّاء أو الشواطئ الخاطفة للأنفاس. وفي فندق الريجنسي، تتوزّع على طول الشاطئ الخاص خمسة أحواض سباحة مميّزة تشمل حوض سباحة مستطيل، وحوض سباحة مترامي الأطراف وحوض سباحة مخصّص للأطفال وبركة غطس مزوّدة بشلال مذهل، ما يضمن توافر خيارات تناسب الجميع.

الضيوف الصغار في الريجنسي

يولي فندق الريجنسي اهتماماً خاصاً لضيوفه الصغار. فمنذ لحظة وصول العائلة، يتم تعريف أفرادها على المرافق المخصّصة للصغار في الجناح، وعلى الملعب المشرّع للهواء الطلق وحوض السباحة الخاص بالأطفال لضمان استفادتهم من كافة المزايا المتوافرة بين أيديهم. ناهيك عن قائمة طعام خاصة بالصغار تضمّ أشهى الأطباق المفضّلة لديهم، ما يضمن تمضيتهم لأوقات طيّبة لا تعرف الملل.

جورميه الريجنسي

يُعدّ جورميه الريجنسي المتاخم لردهة الليوان أفخم وجهة في فندق الريجنسي إذ يقدّم مخبوزات طازجة، وحلويات عربية تقليدية وأصناف شوكولاتة ولا أشهى محضّرة يدوياً. كما نقدّم هدايا مغلّفة بطريقة مميّزة وابتكارات معدّة حسب المتطلبات الشخصية بأسلوب أنيق لمن يريد تقديم الهدايا وإقامة مناسبات خاصة.

مذاقات حلوة

يومياً- من 10 صباحاً حتى 10 مساءً

متجر سراي للعطور

تحتل العطور مكانةً مميّزة في الثقافة العربية، فقد استخدم العرب العطور والزيوت العطرية وأخشاب العود والبخور في الترحيب بضيوفهم، وللعناية الشخصية، وللاحتفال بالمناسبات الخاصة على مدار العصور، واستمرت هذه الثقافة جيلاً بعد جيل. يقدّم متجر سراي للعطور خيارات متنوعة من العطور العربية وروائح العود للمناسبات الخاصة ولانتقاء هدايا تذكارية مميّزة. يقع المتجر قرب المدخل، حيث يرحّب بك شذا الروائح العربية فيما تطأ قدمك عتبة الفندق.

خدمة الليموزين

سافر بأناقة

يقدّم الريجنسي أسطولاً من مركبات الليموزين الفاخرة لنقلك من المطار وإليه براحة وسهولة، حتى أنّه يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة للذهاب إلى أي وجهة تريدها في الكويت. 

الاستقبال في المطار

يبعد مطار الكويت الدولي حوالي 20 دقيقة بالسيارة من الريجنسي. يسرّنا تزويدك بالخدمات التالية لضمان تنقّلك بطريقة مريحة.

  • خدمة الاصطحاب والتوصيل إلى المطار
  • الاستقبال والمساعدة في المطار
  • خدمات هلا (خدمات الهجرة)

    الخيمة العربية

    Enjoy the best choices of Coffee, Tea, or hot chocolates and much more from the best menu of Arabian sweets in the greatest atmosphere overlooking the gulf beach.