اجتماعات رفيعة المستوى
واحتفالات باذخة

احتفل بمناسباتك المميزة في ظل أجواء استثنائية بإحدى القاعات الأخاذة التي يوفرها فندق الريجنسي الكويت، وانعم بحفل زفاف لا يُنسى.

مخطط القاعة سعة الغرفة

حفلات الزفاف

رسّخ فندق الريجنسي سمعته كوجهة اجتماعية منقطعة النظير لأكثر من 30 عاماً، حيث يُقيم ويستضيف أروع التجمّعات على الإطلاق. تمّ تصميم قاعات الاحتفال الفسيحة بذوق رفيع مع الاهتمام بأدق التفاصيل بغية ترك أثر عميق في نفوس الزوّار. فيما يدنو العروسان من اليوم المنتظر، يحرص قسم حفلات الزفاف الذي تمّ إنشاؤه حديثاً على تقديم أرقى الخدمات التي يمكن تصوّرها لمنح العروسين يوماً من العمر. لن نغفل عن أي تفصيل صغير، بدءاً من خيارات الطعام القابلة للتعديل في حفل الاستقبال، سواء كان بوفيه أم عشاء عائلي الطراز أم قائمة مأكولات ثابتة أم نادلاً يقدّم الطعام للضيوف من طبق في يده، أو حتى المساعدة في اختيار أرقى أنواع الأغطية للطاولات

طلب الاقتراح

الفعاليات والمعارض

يمتد مركز عقد المؤتمرات ومرافق إقامة الحفلات في الريجنسي على مساحة تتجاوز 8000 متر مربع من الأماكن المتنوعة والتي تناسب كل المتطلبات، سواء كانت دورة تدريبية أم ندوة أو اجتماع عمل. وحرصاً منّا على تلبية كافة احتياجاتك، يمكن أن يقدّم الريجنسي خيارات متنوعة من الأطعمة، واستراحات لتناول القهوة ووجبات فطور عمل في موقع انعقاد الفعالية.

Request Proposal

الاجتماعات والمؤتمرات

لقاءات تتكلَّل بالنجاح الباهر تمتاز الفعاليات التي تُقام في الريجنسي بتواجد مرافق فاخرة، وأسلوب مميّز ونفحة من التقاليد العربية العصية على الزمن. تمتّع بالمرونة والمساحة التي تحتاجها عند التخطيط لإقامة الندوات والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات التجارية، مع مجموعتنا الواسعة من خدمات الأعمال المتفوقة. تتراوح غرف الاجتماع في الفندق من قاعات صغيرة خاصة إلى قاعة أنيقة تستقبل الزوّار في أساليب جلوس مختلفة مع ديكور راقٍ يسلب الألباب. أما لمن يرغب في إقامة مناسبة حصرية ضخمة، فيمكنه اختيار قاعتي المها والفتوح اللتين تُعتبران أكبر قاعتين في الفندق. كما تنضح القاعتان بأجواء فخمة مهيبة إذ تحافظان على الديكور الداخلي الأصلي الذي صُمِّم خلال تشييد مركز المؤتمرات في العام 1984 بمناسبة انعقاد أول قمة خليجية في دولة الكويت بالعام نفسه.

Request Proposal

خدمة تموين الطعام للمناسبات الخاصة

نضع بين يديك عروضاً متنوعة هدفها الأول والأخير إقامة مناسبات تنحفر في الذاكرة أبداً. وبالإضافة إلى تأمين هذه الخدمات الخاصة داخل فندق الريجنسي، يمكننا توفير خدمة تموين طعام حصرية في كنف منزلك أو في أي تجمّع يُقام خارج فندقنا.

Request Proposal

حدائق الريجنسي

تطلّ حدائقنا الغنّاء على مناظر مذهلة للبحر وتنضح بأجواء الطبيعة الخلابة على طول الواجهة البحرية. يعمل منسّقو الحدائق لدينا بدون كلل لتصميم مناظر طبيعية تخطف الأنفاس في ظل أجواء تعمّها الخصوصية المطلقة ويحلو فيها الاستكشاف.

Request Proposal

Discover the perfect ballroom for your event:

قاعة فتوح

تتّخذ قاعة فتوح تصميماً مشابهاً لقاعة مها ولكنّها تختلف في الألوان فقط. تشتهر القاعة باستضافتها لحفلات الزفاف الضخمة والمُبهرة، والمؤتمرات العالمية واجتماعات الدولة رفيعة المستوى، كما تتّسع لـ 900 كرسي كحدّ أقصى.

قاعة مها

تتحلّى قاعة مها بتصميم فاخر ورحب بالطابق الأرضي من مركز المؤتمرات، وهي فسحة خالية من الأعمدة تمتدّ على مساحة 900 متر مربع وتستقبل مجموعة كاملة من المناسبات المختلفة. تتّصل القاعة بثلاث غرف ملحقة ومنطقة استقبال، ويمكن أن تتّسع لما يصل إلى 1000 ضيف وفقاً لطريقة تنظيمها.

قاعة ابتسام

تمّ تصميم هذه القاعة الممتدة على مساحة 271.5 متراً مربعاً للتجمّعات الأصغر حجماً، ويمكن تقسيمها إلى مساحات أصغر تتّسع من 20 إلى 200 شخص. تتّصل قاعة ابتسام بمركز المؤتمرات عبر مصعد وسلم متحرّك في الطابق الأول. كما تمتاز بديكور خشبي جذّاب وتضمّ منطقة فاخرة مثالية لعقد استراحات التعارف قبل المؤتمر وبعده

قاعة سهام

تقع قاعة سهام مقابل قاعة ابتسام، وتحتلّ مساحة 265 متراً مربعاً فيها غرف إضافية تتّسع لما يصل إلى 200 شخص. يمكن تقسيم القاعة لمساحات أصغر كي تستقبل المناسبات والتجمّعات الأصغر حجماً حيث يمكن استخدامها كمعرض فاخر لجميع المناسبات.

الغرف المُلحقة

تتسع الغرف الفرعية الستّ المُلحقة بقاعتَي المها والفتوح لعشرة أشخاص إذا نُسِّقت على طراز المقاهي، و12 شخصاً إذا نُسِّقت بطريقة مجلس الإدارة، و15 بطريقة الموائد المُستديرة أو المسرح. يمكن دمج كل غرفة أو استخدامها بطريقة مستقلة عن بعضها، وتشتمل كل منها على حمام خاص.

طلب الاقتراح

تقديم الطعام